منذ ساعات

الملف الصحفي

الشورى يناقش الشيكات المرتجعة ومشروع نظام المرور

جريدة اليوم الأحد 1426-04-07 هـ الموافق 2005-05-15 م العدد 11657 السنة الأربعون

الشورى يناقش الشيكات المرتجعة ومشروع نظام المرور

الرياض - مناور بن مضيان
يستأنف مجلس الشورى اليوم الأحد اعماله من خلال جلسة المجلس العادية التاسعة لدورته الرابعة حيث يناقش الأعضاء عددا من الموضوعات أبرزها استكمال مناقشة مشروع نظام المرور، ودراسة ظاهرة الشيكات المرتجعة، وهي موضوعات مدرجة من قبل اللجنة الأمنية، واللجنة المالية .
وتبدأ جلسة اليوم بإقرار محضر الجلسة العادية السابعة، كما يستمع الاعضاء الى وجهة نظر لجنة المياه والمرافق والخدمات العامة بشأن الملحوظات والآراء حول طلب دراسة الاستراتيجية وخطة العمل الوطنية للغابات في المجمعة .
أما فيما يتعلق بجلسة يوم غد الاثنين ـ الجلسة العادية العاشرة ـ فسيستمع الاعضاء في بدايتها الى آراء الأعضاء حول التقرير السنوي لدارة الملك عبدالعزيز للعام المالي 1423ـ1424هـ المقدم من اللجنة الثقافية والاعلامية والشباب، كما يستمع المجلس الى التقرير السنوي لبنك التسليف، المقدم من اللجنة المالية، والى التقريرين السنويين لديوان المظالم للعامين الماليين 1422 ـ1423 و1423ـ1424هـ الذي قدمته للمجلس اللجنة الاسلامية وحقوق الانسان. كما يستمع المجلس الى التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد، للعام المالي 1423ـ1424هـ المقدم من لجنة الأنظمة والادارة والعرائض، كما يستمع الأعضاء للتقرير السنوي لمكتبة الملك فهد والتقريرين السنويين لوزارة النقل .

نظام المرور
الشورى يناقش نظام المرور الجديد قريباً
نظام المرور الجديد أمام مجلس الشورى
نظام المرور.. هل سيضيف جديدا؟
تعديلات على نظام الجنسية ونظام المرور الجديد أمام مجلس الشورى
«الشورى» يناقش اليوم نظام المرور الجديد
حل مشكلة الشيكات المرتجعة والبت في قضاياها خلال شهر
دراسة الشيكات المرتجعة ورسوم الطرق السريعة ونظام المرور الجديد
5% الزيادة السنوية في أعداد قضايا الشيكات المرتجعة
المرور والشيكات المرتجعة في الشورى الأحد والاثنين
هيئة "الشورى" تحيل ظاهرة الشيكات المرتجعة للمناقشة