جريدة الرياض - الخميس 22 ذو الحجة 1443هـ - 21 يوليو 2022


منذ ساعات

جريدة الرياض

الملف الصحفي

محمد بن عبدالعزيز يطلع على سير عمل المحاكم.. ويتسلم تقرير "شباب جازان"

جريدة الرياض - الخميس 22 ذو الحجة 1443هـ - 21 يوليو 2022

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه أمس رئيس المحكمة الجزائية الشيخ عصام الحربي، ورئيس المحكمة العامة الشيخ إبراهيم عريشي، ورئيس محكمة التنفيذ الشيخ عكرمة الحكمي وعددًا من أصحاب الفضيلة المشايخ والقضاة.
واطلع سموه خلال اللقاء على خطط العمل الخاص بإنجازات المحاكم الثلاثة، مستمعا لشرح مفصل حول سير عملها والخدمات التي تقدمها لأبناء المنطقة والمقيمين فيها.
وأعرب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز عن سعادته بما اطلع عليه واستمع إليه حول سير عمل محاكم المنطقة، وما قُدم من أعمال وخِدْمات للمواطن والمقيم لإنهاء معاملتهم وقضاياهم في أسرع وقت ممكن، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
كما استقبل أمير منطقة جازان بالنيابة، بديوان الإمارة أمس، المدير التنفيذي لمجلس شباب المنطقة عائشة قحل وعدداً من أعضاء المجلس.
وتسلم سموه، التقرير السنوي للعام 1443هـ المتضمن إنجازات ومبادرات المجلس، مستمعاً لشرح وافٍ من المدير التنفيذي للمجلس عما تضمنه التقرير من أعمال للعام المنصرم والخطط المرصودة للعام المقبل من الدورة الحالية، مؤكدة حرص المجلس على تحقيق التكامل مع الجهات ذات العلاقة بالاستمرار بالعمل لتحقيق أثر مستدام يعود بالنفع على شباب المنطقة بكافة المحافظات.
ونوه بدعم القيادة الحكيمة - أيدها الله - للشباب والاستثمار فيهم، تماشياً مع رؤية المملكة 2030. معرباً عن شكره على ما يقدمه المجلس من إنجازات ومبادرات نوعية تسهم في تطوير الشباب وتمكينهم.

جازان - واس

مرسوم ملكي رقم م / 78 بتاريخ 19 / 9 / 1428هـ بالموافقة علي نظام القضاء 

أخبار مشابهة..