منذ ساعات

الملف الصحفي

الشورى يؤجل مناقشة تعديل مواد من نظام استئجار الدولة للعقار

جريدة الوطن الاثنين 12 ربيع الأول 1427هـ الموافق 10 أبريل 2006م العدد (2019) السنة السادسة

خلال افتتاح الجلسة العادية الثالثة
الشورى يؤجل مناقشة تعديل مواد من نظام استئجار الدولة للعقار

الرياض: واس
قدم رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن حميد في افتتاح جلسة المجلس العادية الثالثة التي عقدها أمس خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولمجلس الوزراء لإشادته بمجلس الشورى في جلسة مجلس الوزراء الأسبوع الماضي.
وأوضح الأمين العام لمجلس الشورى الدكتور صالح المالك أن المجلس أقر مشروع اتفاقية تعاون زراعي بين السعودية والصين وصوت المجلس بالموافقة على مشروع الاتفاقية عقب مناقشة مستفيضة للمشروع.
بعد ذلك شرع المجلس في مناقشة تعديل بعض مواد مشروع نظام استئجار الدولة للعقار وإخلائه والمقدم من لجنة الإدارة والموارد البشرية والعرائض وقد أجل المجلس التصويت على المشروع بناء على طلب رئيس اللجنة ليتسنى لها تقديم وجهة نظرها حيال مداخلات الأعضاء وآرائهم في جلسة قادمة.
وبين المالك أن المجلس استكمل بعد ذلك مناقشة اللائحة التنظيمية لأندية السيارات بالسعودية، وأشار إلى أن المجلس أجل التصويت على مواد اللائحة لإعطاء اللجنة الفرصة للرد على مداخلات الأعضاء وآرائهم في جلسة قادمة.
وأفاد الدكتور المالك أن المجلس أقر مشروع بروتوكول بين السعودية والصين للتعاون في قطاعات البترول والغاز والمعادن والمقدم من لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة.

نظام مجلس الشورى
مشروع نظام استئجار الدولة للعقار وإخلائه أمام مجلس الشورى
مجلس الشورى يشرع في دراسة مشروع نظام استئجار الدولة للعقار