جريدة الرياض - الإثنين 11 جمادى الأولى 1441هـ - 6 يناير 2020م


منذ ساعات

جريدة الرياض

الملف الصحفي

أمام خادم الحرمين.. عضو الشورى والسفراء المعينون يؤدون القسم

جريدة الرياض - الإثنين 11 جمادى الأولى 1441هـ - 6 يناير 2020م


تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس، عضو مجلس الشورى، وسفراء خادم الحرمين الشريفين المعينون حديثاً لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.
فقد أدى القسم عضو مجلس الشورى معالي الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الحصين، قائلاً (أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل).
كما أدى القسم كل من؛ السفير المعين لدى جمهورية جنوب أفريقيا سلطان بن عبدالله العنقري، والسفير المعين لدى جمهورية تشيلي الدكتور مانع بن سعد الخامسي، والسفير المعين لدى جمهورية بنغلاديش عيسى بن يوسف الدحيلان، قائلين (أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي ووطني، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أُؤدّيَ عملي بالصدق والأمانة والإخلاص).
عقب ذلك، تشرف كل من السفير المعين لدى مملكة بلجيكا معالي الأستاذ خالد بن إبراهيم الجندان، والسفير المعين لدى جمهورية كازاخستان عبدالعزيز بن عبدالله الداود، والسفراء الذين أدوا القسم بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، واستمعوا إلى توجيهاته -أيده الله-.

الرياض - واس

undefined

أمر ملكي رقم 5/4/2/524 وتاريخ رقم 2/4/1374هـ بالموافقة على نظام وزارة الخارجية
أمر ملكي أ/220 وتاريخ 5/12/1433هـ بتعيين الجندان والسعدون وعسيري بالمرتبة الممتازة بوزارة الخارجية
النظام وفقًا لآخر تعديل - مرسوم ملكي رقم م/10 بتاريخ 18/3/1391هـ بالموافقة علي نظَام الوزراء ونواب الوزراء و موظفي المرتبة الممتازة
تعميم رقم 6801 بتاريخ 22/3/1391هـ بشأن اللائحة التنفيذية لنظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفوا المرتبة الممتازة

أخبار مشابهة..