منذ ساعات

الملف الصحفي

ملتقى خاص بالحملة الوطنية لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بحائل

جريدة الجزيرة الأثنين 26 شعبان 1438 العدد 16307

ملتقى خاص بالحملة الوطنية لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل بحائل

نظّمت شرطة منطقة حائل والجهات الأمنية بالمنطقة الملتقى الخاص بالحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، على مسرح الغرفة التجارية بحائل، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء عثمان المحيميد، وعدد كبير من مشايخ القبائل ورجال الأعمال وأئمة المساجد ورجال التعليم ورجال الفكر والإعلام والمواطنين.
وفي اللقاء ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالعزيز العجيمي، كلمة أشار فيها إلى أهمية تعاون الجميع في إنجاح الحملة التي ستسهم في أحجام صور الفساد والقبض على كل عابث، مؤكدا أن مسئولية الخطباء كبيرة في هذا العمل بالتعاون مع القطاعات والجهات المعنية.
بعد ذلك ألقى مستشار معالي مدير الأمن العام رئيس فريق الحملة اللواء جمعان الغامدي كلمة، أكد فيها أن هذه الحملة يشارك فيها عدة قطاعات ويشارك فيها المواطن، كل له محوره الخاص، وقد وضعت مبررات وضع الخطة من خلال ما تم رصده على المخالفين من أضرار أمنية واقتصادية واجتماعية وصحية. وتناول اللواء الغامدي الآثار اللي تسبب بها المخالفون وربطها بوقائع تأثر منها الوطن والمواطنون، وكذلك العقوبات المترتبة على المخالفين.
يذكر أن الملتقى سبق وأن عقد اجتماعا لفريق الحملة مع الجهات المعنية ذات العلاقة، ناقشوا فيه خطة تنفيذ الحملة، كما زار اللواء الغامدي مقر الحملة الوطنية الشاملة بإدارة متابعة الوافدين بحائل، واطّلع خلالها على سير العمل واستمع إلى شرح عن آليات العمل فيه.