منذ ساعات

الملف الصحفي

أمير الحدود الشمالية: نعتز ونفتخر بدور القضاة في إرساء العدل بين الناس

جريدة الرياض - الإثنين 29 أغسطس 2016م

التقى مدير الطرق السابق بالمنطقة
أمير الحدود الشمالية: نعتز ونفتخر بدور القضاة في إرساء العدل بين الناس

عرعر - واس
التقى صاحب السمو الأمير د. مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة أمس، رئيس المحكمة العامة بعرعر الشيخ عبدالرحمن بن صالح الفنيخ، الذي قدم للسلام على سموه.
ورحب سموه بالشيخ الفنيخ، وقال: إننا نعتز ونفتخر بأصحاب الفضيلة العلماء والقضاة في بلادنا، والدور الذي يقومون به في إرساء العدل بين الناس والنظر في قضاياهم، وفق الشريعة السمحة المعمول بها في هذه البلاد والمستمدة من الكتاب والسنة، مؤكداً أن هذا هو النهج المبارك لقادة هذه البلاد وأهلها منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وحتى عهدنا الحاضر في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، الذين يولون أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ جل الرعاية والاهتمام.
من جانبه، قدم رئيس المحكمة العامة بعرعر شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، على ما يوليه من اهتمام وتقدير للعلماء والمشايخ، داعياً الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لخدمة المنطقة وأهلها في ظل ولاة أمر هذه البلاد -وفقهم الله-.
كما التقى أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة، أمس، مدير عام الطرق بالمنطقة سابقاً، م. مطلق بن الأسمر الشراري، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للطرق بمنطقة تبوك.
وثمن سمو أمير المنطقة جهود م. الشراري، التي بذلها خلال فترة عمله بمنطقة الحدود الشمالية، متمنياً له مزيداً من التوفيق والنجاح في مسيرته العملية في موقعه الجديد.
من جانبه، أعرب الشراري عن شكره لسموه على دعمه المتواصل لإدارة الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية، ومثلها جميع المؤسسات الحكومية العاملة بالمنطقة، مما كان له بالغ الأثر في أدائها لواجباتها، راجياً من الله أن يعينه على قيامه بمهامه الجديدة على أكمل وجه.

undefined

أمر ملكي رقم أ/ 74 وتاريخ 3/ 3/ 1434هـ بشأن المجلس الأعلى للقضاء
مرسوم ملكي رقم م / 78 بتاريخ 19 / 9 / 1428هـ بالموافقة علي نظام القضاء
سعود بن نايف يدعو لتخريج القضاة المتميزين لسد حاجة مرفق القضاء