منذ ساعات

الملف الصحفي

أمير الجوف يؤكد على دور المجالس البلدية في تنمية المدن والارتقاء بخدماتها

جريدة الرياض -  الخميس 25 ربيع الأخر 1437 هـ - 4 فبراير 2016م - العدد 17391 

استقبل مديري معاهد الشراكات الاستراتيجية
أمير الجوف يؤكد على دور المجالس البلدية في تنمية المدن والارتقاء بخدماتها

سكاكا-واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة امس رئيس المجلس البلدي للدورة الحالية بالمنطقة د. دخيل الله بن تركي الشمدين، يرافقه أعضاء المجلس الذين تشرفوا بالسلام على سموه بمناسبة ترشيحهم وتعيين البعض منهم في المجلس.
وفي بداية الاستقبال، رحب سمو أمير منطقة الجوف بهم، مؤكداً دور المجالس البلدية في تنمية المدن والارتقاء بخدماتها، داعياً الجميع للنظر في المطالب التي ترد للمجلس من خلال تغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة وزيادة التنسيق فيما بين المجلس والجهات الحكومية ذات الصلة لإنجاح العمل.
وأعرب د. الشمدين باسم أعضاء المجلس عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على إتاحة الفرصة لهم للاستماع لتوجيهاته ونصائحه التي تصب في مصلحة الوطن
والمواطن.
كما استقبل أمير منطقة الجوف بمكتبه بديوان الإمارة امس رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة د. جهاد بن صالح زين العابدين، يرافقه مديرو معاهد الشراكات الاستراتيجية بالمملكة المشاركون في معرض وملتقى الفرص التدريبية الواعدة بالجوف "تدريب وتوظيف 2016".
وقد استعرض د. زين العابدين خلال اللقاء نتائج فعاليات المعرض والملتقى التي تحققت ومنها قبول "500" طلب متقدم للوظائف المطروحة عبر منصة التوظيف من أصل "700" طلب، إضافة للمسجلين إلكترونياً، وتأسيس وحدة للقبول الموحد بمكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة لتسهيل انضمام أبناء المنطقة والمناطق المجاورة إلى المعاهد والشركات الاستراتيجية، كما شهد المعرض توقيع أربع مذكرات تفاهم بين المكتب وعدد من المعاهد، لافتاً إلى الإقبال من قبل أفراد المجتمع وطلاب المدارس الثانوية لزيارة المعرض، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته لأنشطة المكتب.
وتمنى سمو أمير منطقة الجوف للجميع التوفيق لخدمة شباب وأبناء هذا البلد المعطاء.

undefined

مرسوم ملكي رقم م/61 وتاريخ 4/10/1435هـ بشأن الموافقة على نظام المجالس البلدية
قرار وزير الشؤون البلدية والقروية رقم (66866) بتاريخ 12/11/1426هـ بالموافقة على اللائحة التنفيذية لعمل المجالس البلدية
5 إجراءات لتطوير أداء المجالس البلدية