منذ ساعات

الملف الصحفي

أمير الباحة يعتمد ترقية 125 موظفاً بإمارة المنطقة ومحافظاتها

جريدة الرياض - الأحد 2 جمادى الآخرة 1436 هـ - 22 مارس 2015م - العدد 17072

أمير الباحة يعتمد ترقية 125 موظفاً بإمارة المنطقة ومحافظاتها

الباحة - مشعل السوادي
اصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عدة قرارات إدارية بترقية عدد من موظفي ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز الى مراتب مختلفة والبالغ عددهم 125 موظفا.
أوضح ذلك وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد للتطوير الإداري وتقنية المعلومات المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية علي عبدالرحمن الغامدي والذي بين بأن قرارات سمو أمير المنطقة شملت ترقيات من المرتبة الثالثة عشرة وحتى المرتبة الثالثة. وبين الغامدي بان ترقيات الموظفين بالإمارة شهدت زيادة في إعدادهم وكذلك زيادة في عدد الوظائف خلال السنوات الأربع الأخيرة، وذلك بناء على التوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة ومتابعة دائمة من وكيل الإمارة لدعم الموظفين وتحفيزهم لتقديم مزيد من الجهد لخدمة الوطن.
وأشار الغامدي بأن أمير المنطقة هنأ الموظفين المرقين متمنيا لهم التوفيق، حاثا إياهم على بذل الجهود والارتقاء بالعمل وخدمة المواطن والمقيممن.. جهتهم عبر المرقون عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة، مؤكدين ان هذه الثقة من سموه ستكون حافزا لهم لبذل مزيد من العطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن وفق توجيهات سموه المستمرة والتي تؤكد على بذل المزيد من الجهد لخدمة لصالح العام .

undefined

النظام وفقًا لآخر تعديل - مرسوم ملكي رقم م/49 بتاريخ 10/7/1397 هـ بالموافقة علي نظام الخدمة المدنية
اللائحة وفقاً لاخر تعديل - قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1/686 بتاريخ 15/3/1421هـ بالموافقة علي لائحة الترقيات
قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 141 بتاريخ 27/5/1399هـ بالموافقة علي لائحة المعينين على بند الأجورفي الجهات الإدارية

«الخدمة المدنية»: ترقية 34524 موظفاً وموظفة خلال عام