منذ ساعات

الملف الصحفي

أمير الرياض لـالشرطة: ابذلوا قصارى جهدكم لمكافحة الجريمة

جريدة الوطن - الأربعاء27فبراير2013

أمير الرياض لـالشرطة: ابذلوا قصارى جهدكم لمكافحة الجريمة

الرياض: الوطن
وجه أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز جميع العاملين في شرطة منطقة الرياض ببذل المزيد من الجهد لخدمة سكان منطقة الرياض ومكافحة الجريمة بأحدث الوسائل والتقنيات.
أتى ذلك خلال زيارته برفقة نائبه الأمير تركي بن عبدالله لمقر شرطة منطقة الرياض، وكان في استقبالهما مدير شرطة المنطقة اللوء سعود بن عبدالعزيز الهلال ومساعداه ومديرو الإدارات بشرطة الرياض، إذ تجولا خلال الزيارة على إدارات الشرطة وشعبها، واستمعا إلى شرح عن مهامها وما تقوم به من عمل وتنسيق للحد من الجريمة والحفاظ على الأمن.
واطلع الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله على سير العمل، وتم الالتقاء بالموظفين وحثهم على مضاعفة الجهد والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطن.
وعُقد اجتماع برئاسة أمير الرياض بحضور نائبه، ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال ومساعديه ومديري الإدارات بشرطة الرياض.
وفي بداية الاجتماع قُدّم عرض مرئي عن شرطة منطقة الرياض ومشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية في المنطقة، كما جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الأمنية وكيفية تطوير النظام الأمني للحد من المخالفات والجرائم، كما شاهدا نموذجا من مركبات الشرطة المجهزة بأحدث التقنيات من كاميرات رصد وكشف الجريمة.

الجريمة والعقوبة
جامعة نايف تشارك في الدورة السنوية لمجلس إدارة مكافحة الجريمة
الموافقة على الانضمام لاتفاقية مكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود
تفعيل اتفاقية الرياض للتعاون القضائي وتعزيز الانضمام لاتفاقية مكافحة الجريمة المنظمة
مشاركة المملكة في مؤتمر "الجريمة المنظمة"