منذ ساعات

الملف الصحفي

أمر ملكي بتمديد خدمة الحمـودي مديراً لجامعة القصيم لأربع سنوات قادمة

جريدة الجزيرة - الأحد 02 جمادى الأول 1433 هـ العدد 14423

صدر الأمر الملكي بالتمديد لمعالي الدكتور الحمـودي مديراً لجامعة القصيم لأربع سنوات قادمة
د.الحمودي: ثقة ولي الأمر شرف يحملني المزيد للإسهام بتطوير الجامعة

بريدة - بندر الرشودي:
صدر قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - القاضي بتمديد خدمة الأستاذ الدكتور خـالد بن عـبدالرحمن الحمـودي, مديراً لجامعــة القــصيم بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات اعتباراً من 27-4-1433هـ.
من جانبه أعرب معالي الدكتور خالد الحمودي عن اعتزازه بالثقة الملكية الكريمة مؤكداً أنها تشريف يحمله المزيد من المسؤولية تجاه القيام بواجباته في سبيل الإسهام بتطوير مسيرة التعليم العالي من خلال جامعة القصيم والتي تجد كل الرعاية والاهتمام من قبل ولاة الأمر - حفظهم الله - كحال شقيقاتها من الجامعات السعودية التي تعيش عصرها الذهبي في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
ولفت معاليه إلى أنهم بجامعة القصيم يعملون بروح الأسرة الواحدة التي تضع نصب عينيها الأمانة الملقاة عليها من قبل ولي الأمر.
مشدداً على أنهم سيواصلون العمل وفق هذا المنهج العملي سعياً للإسهام بالارتقاء بمسيرة الجامعة نحو مصاف الجامعات المتقدمة مثمناً في الختام دعم سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لكل ما من شأنه دفع عجلة الجامعة العلمية وتفعيل دورها الاجتماعي ومشيداً باهتمام ومتابعة معالي وزير التعليم العالي ودعمه لمسيرة الجامعة العلمية والإنشائية على حد سواء.

مرسوم ملكي رقم م / 8 بتاريخ 4/6/1414هـ بالموافقة على نظَام مجلس التعليم العالي والجامعات
مرسوم ملكي رقم م/10 بتاريخ 18/3/1391هـ بالموافقة علي نظَام الوزراء ونواب الوزراء و موظفي المرتبة الممتازة
أمر ملكي بتعيين الحمودي وباناجه والنزهة مديرين لجامعات القصيم والطائف وطيبة