جريدة الرياض - الثلاثاء 12 سبتمبر 2017م


منذ ساعات

جريدة الرياض

الملف الصحفي

«الخدمة المدنية»: اعتماد تقييم برنامج تطوير الموارد البشرية للموظفين

وافق وزير الخدمة المدنية المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد, على اعتماد تقييم برنامج تطوير الموارد البشرية، الذي سينفذ لمدة عام دراسي بعد الدرجة الجامعية بمعهد الإدارة العامة، وذلك بهدف منح الموظف الحاصل على البرنامج درجة إضافية, شريطة الموافقة المسبقة من قبل لجنة تدريب وابتعاث موظفي الخدمة المدنية على إيفاد الموظف للحصول على البرنامج .
واشتملت الموافقة شرط اجتياز الموظف لهذا البرنامج بتقدير لا يقل عن جيد، مع عدم الاستفادة من البرنامج لأي غرض وظيفي آخر من قبل الموظف، على أن يتجانس البرنامج مع طبيعة العمل وممارساته الفعلية .
ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الخدمة المدنية بالموظفين وسعيها المستمر لتطوير مهاراتهم وقدراتهم العلمية بما ينعكس إيجاباً على أدائهم الوظيفي، ويتماشى مع تحقيق أهداف برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية، وسعي الوزارة الدائم في تطوير الموارد البشرية لتواكب المستجدات والمتغيرات التي تطرأ بين الحين والآخر في مجال الخدمة المدنية، تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 .

متابعة - الرياض الإلكتروني

undefined

النظام وفقًا لآخر تعديل - مرسوم ملكي رقم م/49 بتاريخ 10/7/1397 هـ بالموافقة علي نظام الخدمة المدنية
النظام وفقاً لآخر تعديل - نظام العمل الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/51 بتاريخ 23/8/1426هـ
القرار وفقًا لآخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم (107) تاريخ 29/4/1421 هـ بالموافقة على إنشاء صندوق تنمية الموارد البشرية وفرض رسوم على إصدار وتجديد إقامة ورخص عمل العمالة الوافدة
قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1 بتاريخ 27/7/1397هـ بالموافقة علي اللائحة التنفيذية لنظَام الخدمة المدنية

أخبار مشابهة..